Friday 30 August 2019

مدير إدارة الموارد البشرية وشئون العاملين بمكتبة الاسكندريه

مدير إدارة الموارد البشرية وشئون العاملين- قطاع الموارد البشرية والخدمات العامة
آخر موعد للتقديم: 31 أغسطس 2019 الساعة 00:00
 الوصف العام للوظيفة:

 واجبات ومسئوليات الوظيفة:

المشاركة في صياغة خطط وأهداف قطاع الموارد البشرية والخدمات العامة، ومن ثم صياغة أهداف الإدارة والأقسام التابعة لها بالشكل الذي يضمن أداء متميزاً لأنشطتها ويدعم تحقيق أهدافها.
مراجعة وصياغة كافة لوائح الموارد البشرية وإعداد كتيبات اللوائح الخاصة بالعاملين.
تخطيط والإشراف على تنفيذ كافة وظائف إدارة الموارد البشرية من تخطيط الموارد البشرية واستقطاب واختيار الكفاءات والحفاظ على المواهب.
متابعة إعداد ملفات ورقية وإلكترونية وتحديث قواعد البيانات والتحقق من سلامة الاجراءات بما يضمن للمكتبة التوظيف الامثل لمواردها البشرية.
القيام بمهام مقرر لجنة شئون العاملين والإشراف على تنفيذ توصياتها ومتابعة اجراءات صياغة القرارات الادارية وإبرام العقود وتجديدها ومن ثم تمكين الجهات ذات العلاقة من تنفيذ ما يخصها
الاشراف على انشطة وإجراءات الرواتب والأجور لمختلف اساليب التعاقد شاملا ذلك الاستحقاقات والاستقطاعات وأعمال التأمينات الاجتماعية وحساب الرواتب الشهرية وإعداد كشوفها وتحويلها لجهات الاختصاص والتحقق من سلامة الاجراءات.

متطلبات شغل الوظيفة:

الحصول على الدرجة الجامعية الأولى في تخصص مناسب ويفضل دراسات عليا في مجال التخصص.
خبرة في مجال الوظيفة لا تقل عن 10 سنوات منها خمسة أعوام في وظائف قيادية داخل أو خارج المكتبة.
إجادة اللغتين العربية والإنجليزية – يشترط الحصول على شهادة تويفل ( 500 درجة paper based أو 173 درجة computer based أو 60 درجة internet based) أو أيلتس  (5 نقاط) أو ما يعادلها ومعترف بها من مكتبة الإسكندرية. وبالنسبة لمن لم يكن حاصلا على إحدى هاتين الشهادتين عند التقدم لهذه الوظيفة، فيتعهد حال اختياره لشغلها بتقديم ما يفيد تسجيله للحصول على الشهادة المطلوبة وبالحصول عليها فعلا خلال فترة لا تتجاوز ستة أشهر وإلا فيعتبر قبوله في الوظيفة لاغيا.
إجادة استخدام برامج وتطبيقات الحاسب الآلي إجادة تامة ويشترط الحصول على شهادة ICDL . وبالنسبة لمن لم يكن حاصلا على هذه الشهادة عند التقدم لهذه الوظيفة، فيتعهد حال اختياره لشغلها بتقديم ما يفيد تسجيله للحصول على الشهادة المطلوبة وبالحصول عليها فعلا خلال فترة لا تتجاوز ستة أشهر وإلا فيعتبر قبوله في الوظيفة لاغيا.
العمل بنظام كامل الوقت.
ألا يزيد السن عن 57 عامًا عند التقدم لشغل الوظيفة.

المهارات المطلوبة:

توافر مهارات الإدارة - القدرة على التواصل الفعال - المهارات القيادية - إجادة اللغة العربية السليمة – الذكاء الاجتماعي – سعة الافق وحسن المعاملة – الدقة –يفضل الالمام بنظام الأوراكل.

مدة التعاقد: أربع سنوات قابلة للتجديد طبقًا للوائح المكتبة.

ملحوظة:

سيتم التعامل مع المعلومات الواردة بنموذج التقديم على الوظيفة بمهنية عالية وسرية تامة.
سيتم اخطار من تم ترشيحه لإجراء المقابلة الشخصية عبر البريد الإلكتروني وعليه إحضار المستندات الداعمة.
لن يتم التواصل مع من لم يتم اختياره لشغل الوظيفة ونتمنى له التوفيق في بحثه الوظيفي.

#اعلانات_وظائف_في_مصر# اعلانات_وظائف_مجانية   #اعلانات_مبوبة #مواقع البحث_عن_عمل_في_مصر#توظيف #onlinejobs #linkedinjobsearch