مطلوب مدير مكتب لفرع شركة إعلامية قائمة في الإمارات سيكون مقرها القاهرة
المواصفات المطلوبة:
- شاب جامعي ذو شخصية إدارية ويفضل الحاصلين على شهادة في إدارة الأعمال
- لايتجاوز عمره ٣٥ سنة
- القدرة على قيادة فريق متعدد المهام حيث سيضم المكتب محررين صحفيين ومصممي جرافيك وموظفين لمونتاج الفيديو بالإضافة لتقنيين متخصصين بالإعلان في وسائل التواصل الإجتماعي
المهام:
1. متابعة الحضور والانصراف للموظفين وتنظيم أوقات العمل التي ستمتمد على مدار اليوم بنظام الفترات
2. العمل على ايجاد افكار وحلول لتنظيم سير حركة العمل بشكل أكثر تنظيما وفقاً لما يتم الاتفاق عليه مع الإدارة الرئيسية في الشركة الأم
3. مسئول مسئولية كاملة بخصوص " شئون العاملين ، والشئون الادارية" من إجازات واستئذان وحضور وانصراف ومواعيد عمل .
4. استلام المهام المطلوبة من الفرع الرئيسي والخاصة بالتشغيل "حملات + تصميمات" والتأكد من الحصول على كافة المعلومات المطلوبة لتنفيذ ما يناط بالمكتب من مهام.
5. تسليم المهام إلى الأقسام المعنية بالتنفيذ والمتابعة معها لتوفير المعلومات للإدارة حال طلبها .
6. توفير تقرير أسبوعي عن سير حركة العمل بالتعاون والتنسيق مع الإدارات المختلفة
7. التنسيق مع محاسب الفرع الرئيسي فيما يخص الرواتب ودفعها في وقتها ومصاريف المكتب المختلفة وشراء ما يلزم منها أو تكليف شخص آخر بالشراء
8. عمل اجتماعات دورية عن بعد مع الإدارة في الفرع الرئيسي والتواصل اليومي عن طريق الواتساب معها
يفضل من له خبره في مجال الإعلام .
من يجد نفسه مناسب يرجي ارسال ال CV علي الإيميل التالي :-
career3018@gmil.com
#اعلانات_وظائف_في_مصر# اعلانات_وظائف_مجانية #اعلانات_مبوبة #مواقع البحث_عن_عمل_في_مصر