Latest Jobs

10:09 AM Open Vacancies at BADRLEDIN

Friday, 21 December 2018

مسؤول علاقات عملاء في شركة فيتاس


تعلن شركة فيتاس – مصر و هى شركة متخصصه فى مجال تمويل المشروعات  الصغيره و متناهية الصغر و ذات سمعة عالمية عن حاجتها لشغل وظيفة مسؤول علاقات عملاء كود (CRO-3) بالشروط التاليه:   


- القدرة علي العمل الميداني حيث ان هذه وظيفه الوظيفه 75% ميدانيه و 25% مكتبيه.
- الخبرة المستهدفه من 0 الي 5 سنوات
- لمن لديهم خبرات عمل سابقه يفضل  من لديهم خبرة سابقة في مجال مبيعات  السلع الاستهلاكيه (FMCG) و الصيدليات و التامين. 
- سيتم تدريب الموظف علي مهمام وظيفته و سينقسم التدريب لجزء نظري و جزء ميداني لاكساب الموظف المهارات اللازمة لتأدية وظيفته 
- شركة فيتاس مصر تمنح راتب ثابت بالاضافه الي حوافز علي الاداء.

الهدف العام للوظيفة:
تختص الوظيفة بالقيام ببناء ومتابعة محفظة قروض بدءا بنشاطات الترويج والصرف والمتابعة الشهرية للسداد وحتى إغلاق/ تجديد القرض وفقاً لسياسات الشركة.
المسؤوليات والواجبات
تحقيق أهداف الصرف الموضوعة له عن طريق خدمة مناطق مستهدفة ومحددة من خلال الزيارات الميدانية.

1. استقطاب اكبر عدد ممكن من العملاء وتوثيق علاقاتهم مع الشركة من خلال:
‌أ- تقديم أفضل الخدمات للعملاء والرد على استفساراتهم وتعريفهم بأنواع القروض المتاح لهم الحصول عليها ضمن احتياجاتهم التمويلية وبما يتلاءم مع إمكاناتهم المادية؛
‌ب- الترويج لمنتجات الشركة سواء عن طريق القيام بالجولات الميدانية وزيارة العملاء المحتملين أو عن طريق تعريف المقترضين السابقين بأي مستجدات تطرأ على نشاطات ومنتجات الشركة.
2. إعداد طلبات قروض مكتملة عن طريق:
‌ج- جمع المعلومات والأوراق اللازمة من العميل ودراسة وضعه الائتماني؛ 
‌د- الحصول على اكبر قدر ممكن من المعلومات التي تخدم عملية منح القرض ومتابعته فيما بعد وخصوصا الغاية من القرض ومصادر الدخل والالتزامات القائمة؛  
‌ه- الحصول على صور واضحة من المستندات المطلوبة لعملية منح القرض وإرفاقها بطلب القرض والتأكد من صحة وثائق إثبات الشخصية والتأشير على الصور المستوفاة بما يفيد مشاهدة الأصل؛
‌و- الحصول على عناوين واضحة وكافيه للعملاء في مكان عملهم وكذلك مكان إقامتهم والحصول على مستندات تؤيد ذلك مع التأكيد على أهمية زيارة العملاء في هذه العناوين بما يخدم توطيد علاقة الشركة مع العملاء وللاطلاع على طبيعة نشاط العميل المهني وتلافيا لتزويد الشركة بعناوين مغلوطة.
3. دراسة طلب القرض بعناية ووضع التوصية المناسبة على الطلب.
4. صرف القروض الموافق عليها للعملاء وتذكيرهم بآلية السداد و إعلام العملاء الذين تم رفض طلبهم بسبب الرفض وإعلامهم بالمستلزمات الضرورية لإتمام طلب القرض. 
5. متابعة العملاء بشكل شهري وتذكيرهم بمواعيد السداد، وتحصيل أي مبالغ متأخرة من العملاء حسب سياسة وإجراءات الشركة مع التركيز على دور المتابعة الميدانية في عملية التحصيل.
6. اعداد تقارير الزيارات المطلوبة وأية تقارير اخرى تطلب منه.
7. أي مهام أخرى ذات علاقة باختصاص العمل والتي يحددها الرئيس المباشر بناء على حاجة معينة في فترات مختلفة.

متطلبات الوظيفة:
- شباب من الجنسين 
- مؤهل جامعي
- الخبره من صفر و حتي 5 سنوات و يفضل من لديهم خبرة سابقة في مجال مبيعات  السلع الاستهلاكيه (FMCG) و الصيدليات و التامين. 
- السن من 22 الي 30 سنه 
- الاطلاع على مبادىء عمل المشروعات المتناهية الصغر
- الاقامة فى محافظة القاهره

الكفاءات العامة والسلوكية:
- التعامل مع العملاء والزملاء
- التعامل مع الرؤساء
- العمل بروح الفريق
- الحفاظ على مظهر لائق بما يتناسب مع طبيعة العمل 
- الالتزام بالعمل 
- الولاء والانتماء
- السرعة والدقة

الكفاءات الفنية والتقنية: 
- التحليل المالي 
- معرفة بكيفية ادارة علاقات العملاء.
- الالمام بمبادئ المشاريع الصغيرة والمتوسطة
- مهارات البيع 

الكفايات الانظمة ومعدات العمل:
- معرفة باستخدام MS. Office

على الراغبين فى التقدم ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكترونى التالى: Recruitcro2018@gmail.com
يرجى ذكر كود الوظيفة  CRO-3 في موضوع الايميل (Email Subject)  و أن اي ايميل لا يحتوي علي الكود سيتم تجاهله.

Related Posts: