Thursday, 31 May 2018

وظائف شاغره في شركة تمويل عقاري كبري




شركة تمويل عقاري كبري تعلن عن حاجتها للوظائف التالية:-

اولا: مدير ادارة المراجعة الداخلية والإلتزام: 
Head Of Internal Audit - كود  : م . م

المسئوليات الاساسية:-
1/1 تقييم مدي كفاءة نظام الرقابة الداخلية بالشركة ورفع التقارير للجنة المراجعة بالملاحظات التي يتم التوصل اليها.
1/2  تقييم مدي التزام جميع ادارات الشركة بتنفيذ اعمالها وفقا لاجراءات العمل والسياسات الموضوعة دون تعارض مع اختصاصات الادارات المعنية الاخري
1/3 تقييم كفاءة الاجراءات والسياسات الموضوعة ومدي تناسبها مع تطورات العمل ومتغيرات وظروف قطاع النشاط والسوق
1/4 متابعة تصويب الملاحظات الواردة بتقارير المراجعة الداخلية والخارجية والاخري الواردة من الجهات الرقابية
2 – التبعية الفنية : للجنة المراجعة الداخلية - التبعية الادارية : العضو المنتدب
3 - الخبرة المطلوبة : 10 سنوات علي الاقل في اعمال المراجعة الداخلية باحد البنوك او شركات التمويل العقاري
4- الراتب والمزايا تحدد في ضوء الخبرة

ثانيا: مدير ادارة المخاطر:
Head of Risk - كود : م . خ     
                        
1 – المسئوليات الاساسية:
1/1 المشاركة فى وضع سياسة للمخاطر ومؤشرات و محددات وضوابط قياس ومتابعة المخاطر المجمعة بالشركة.
1/2 قياس مدى فاعلية السياسات والاجراءات القائمة فيما يختص بقياس ومتابعة ومراقبة المخاطر واجراء اي تعديلات لازمة.
1/3الدراية والخبرة الكاملة بالوظائف الرئيسية ومكونات انشطة ادارة المخاطر ويشمل ذلك:-
ــ  ادارة مخاطر الائتمان
ـ ادارة  مخاطر التشغيل
ـ ادارة  مخاطر السوق والسيولة
ـ تقييم مدي كفاية راس المال
ـ اختبارات الضغوط تحت السيناريوهات المختلفة
ــ الحصول علي دورات تدريبية فى ادارة المخاطر
2 – التبعية الفنية: للجنة المخاطر                                   
التبعية الادارية : العضو المنتدب
3- الخبرة المطلوبة: من 8 - 10 سنوات علي الاقل في مجال ادارة المخاطر باحد البنوك او شركات التمويل العقاري
  4-  الراتب والمزايا تحدد في ضوء الخبرة.

ثالثاً :مدير ادارة الائتمان:              
Head Of Credit - كود : م . ن

1 – المسئوليات الاساسية:-
1/1 الاشراف علي كافة اعمال ادارة الائتمان
1/2  اعدادا الدراسات الائتمانية الخاصة بالعملاء الجدد وتجديد ومراجعة تسهيلات العملاء القائمين وما يستلزمه ذلك من تحليل مالي وائتماني لتحديد المخاطر والجدارة الائتمانية للعملاء.
1/3 متابعة عملاء محفظة القروض والتسهيلات والتطورات التي تحدث بشانهم وتسهيلاتهم
1/4  اللالتزام بقواعد وضوابط منح الائتمان طبقا للسياسات الائتمانية وسياسات المخاطر وضوابط الهيئة العامة للرقابة المالية والحدود .
1/5 متابعة الاجراءات الداخلية والتنفيذية لمنح التمويلات ومتابعة تطورات اوضاع العملاء ومؤشرات الانذار المبكر للتعثر.
1/6 الاشراف علي سلامة تنفيذ خطوات الدورة المستندية لحسابات العملاء وضمان الالتزام بالسياسات والاجراءات.
1/7 متابعة الضمانات القائمة وتحديث تقييماتها طبقا للسياسات الائتمانية وضوابط الهيئة العامة للرقابة المالية.
1/8 اعداد ومراجعة التقارير الدورية طبقا لمتطلبات الهيئة العامة للرقابة المالية والالتزام بالتوقيتات المحددة لذلك.
2 - التبعية الفنية والادارية : العضو المنتدب
3 - الخبرة المطلوبة :- من 8-10 سنوات في مجال التحليل الائتماني واعداد الدراسات الائتمانية ومراجعتها وتنفيذ الائتمان مع الحصول علي دورات تدريبية في مجال الائتمان مع الالمام باستخدامات وتطبيقات  النمذجة المالية.

رابعا : مدير ادارة العلاقات المؤسسية وتنمية الاعمال: 
 Head Of Business Developmentكود : م.ت 

1 – المسئوليات الاساسية:
1/1 تنمية وزيادة حجم محفظة التمويل العقاري ( افراد – شركات – مطورين عقارين )
1/2 انشاء وتدعيم وادارة العلاقات مع المطورين العقاريين طبقا لسياسة الشركة المعتمدة فى هذا الشأن.
1/دراسة وفحص محافظ المطورين  والتاكد من مطابقة شروط تمويلها طبقا  للسياسات المعتمدة وضوابط هيئة الرقابة المالية.
1/6 التاكد من كفاية وسلامة البيانات الاساسية للمطور العقاري الذي سيتم التعامل معه ومدى كفاية الضمانات.
1/7 التنسيق بين الادارات المختلفة بالشركةبهدف تنمية و زيادة حجم المحفظة التمويلية.
1/8 التاكد من تطبيق وسلامة شروط اتفاقيات وبروتوكولات  التعاون مع المطورين العقارين المتعاقد معهم.
1/9 متابعة وتحديد مؤشرات الانذار المبكر لاي تعثر بالمحافظ العقارية( افراد – شركات – مطورين عقارين ).
التبعية الفنية والادارية : العضو المنتدب
2- الخبرة المطلوبة: 10 سنوات على اللأقل في مجال ادارة العلاقات المؤسسية وتنمية الاعمال بادارات التمويل العقاري بالبنوك او شركات التمويل العقارى

خامسا : الادارة القانونية: 
 Legal Department   -كود : أ. ق
محامي مقيد بالاستئناف خبرة في مجال المحاماة والقضايا والشهر العقاري والتسجيل من 7 سنوات الي 10 سنوات مع الاقامة بالقاهرة.
التبعية الفنية : مدير الشئون القانونية

سادسا:ادارة الشئون الادارية: 
Administration Department   - كود: ش . أ
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في امساك وتنظيم الملفات الخاصة بالموظفين واعمال التامينات الاجتماعية وتامينات الحياة ومتابعة التامين الصحي وتنظيم عقود السادة الموردين وكتابة التقارير والتعامل مع اجهزة الشركة المستخدمة ومساعدة الادارات المختلفة في اداء مهام عملها وازالة الصعاب.
التبعية الفنية والادارية : مدير ادارة الموارد البشرية

ترسل السيرة الذاتية مصحوبة بشهادات الخبرة المطلوبة في موعد اقصاه 10/6/2018 وكود الوظيفة المرفق
علي البريد الالكتروني التالي: financialcareers.egypt@gmail.com